اهلا وسهلا بكم فى منتديات مزيكا اون لاين ونتمنى لكم قضاء وقت سعيد وممتع
اضغط هنا للتسجيل



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مطلوب مشرفين للمنتدى برجاء مراسلة الادارة للاشراف الطلب مفتوح

شاطر | 
 

 صحف الأحد: البدري يصر علي شوقي..ورفع العرض المالي للمعتصم وبيبو يريد بقاء متعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zanaty
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 464
تاريخ الميلاد : 07/04/1992
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
25

مُساهمةموضوع: صحف الأحد: البدري يصر علي شوقي..ورفع العرض المالي للمعتصم وبيبو يريد بقاء متعب   الأحد يونيو 27, 2010 6:30 am

صحف الأحد: البدري يصر علي شوقي..ورفع العرض المالي للمعتصم وبيبو يريد بقاء متعب


















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

في اطار تواصل مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع اخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثة لناديهم. مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغة الاخبار.










المصرى اليوم





الخطيب يسعى لإقناع «متعب» بالتراجع عن الرحيل والتجديد للأهلى



وافقت لجنة الكرة بالنادى الأهلى على رحيل الأنجولى جيلبرتو للاحتراف بأحد الأندية الفرنسية التى تقدمت بعرض رسمى للجنة، جاء ذلك عقب اجتماع جيلبرتو مع عدلى القيعى، مدير إدارة الاستثمار والتسويق بالنادى، بحضور سيد عبدالحفيظ، المنسق العام للفريق، واللذين تفهما موقفه من الرحيل رغم بقاء سنة فى عقده مع الفريق.



وأرسلت لجنة الكرة طلب قيد الرباعى الجديد محمد ناجى جدو ومحمود أبوالسعود وجمال حمزة وعبدالحميد شبانة، ضمن القائمة الثانية للفريق باتحاد الكرة حتى يتسنى لها قيدهم ضمن قائمة أغسطس بالاتحاد الأفريقى قبل ١٧ يوليو المقبل وهو موعد أول لقاء للأهلى فى دور الثمانية أمام بطل نيجيريا، ويتبقى مكان آخر يتنافس عليه عفروتو وأمير سعيود أو لاعب أجنبى جديد.



وفى مفاجأة جديدة، دخلت لجنة الكرة فى مفاوضات جديدة مع عماد متعب لإقناعه بالاستمرار وعدم الرحيل.



والمعروف أن اللاعب وقع على عقود لنادى ستاندرليج البليجيكى ويحق له فسخها قبل إجراء الكشف الطبى.



وعرضت اللجنة على اللاعب «١١» مليون جنيه فى ٣ مواسم بعد أن نمى إلى علمها أنه سيحصل على ٥٠٠ ألف يورو فى الموسم خالصة الضرائب.



ويتولى محمود الخطيب نائب رئيس النادى محاولات إقناع اللاعب بالعدول عن قرار احترافه فى الوقت الراهن.



وفى شأن آخر، يبدأ الفريق تدريبه الأساسى غداً الأحد على أحد ملاعب الناشئين لفريق باير ليفركوزن الألمانى، حيث غادرت البعثة أمس فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.



من جهة آخرى، تأجلت اجراءات صفقة جدو مع الاتحاد السكندرى لحين الاتفاق على كيفية سداد الغرامة المالية التى ستوقع على اللاعب فى حال اقرارها من اتحاد الكرة، وكذلك قيمة ايصال استلام النقدية، فيما تم الاتفاق على قيد اللاعب فى القائمة الأولى للاتحاد



الشروق

الأهلى فى ألمانيا بدون شهاب وجدو وأبوالسعود وسعيود



وصلت مساء أمس السبت إلى مدينة ديلسروف الألمانية بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى لبداية المرحلة الثانية من فترة الإعداد للموسم الجديد وغاب عن البعثة الرباعى شهاب الدين أحمد الذى أجرى جراحة لإزالة الزائدة الدودية ومحمد ناجى جدو والحارس محمود أبوالسعود والجزائرى أمير سعيود لعدم استيفاء إجراءات دخولهم لألمانيا ومن المقرر لحاق جدو وسعيود وأبوالسعود بمعسكر النمسا الذى سيبدأ فى الثانى من يوليو.



وقبل سفر بعثة الفريق عقد حسام البدرى المدير الفنى إجتماعا هاما مع اللاعبين أكد خلاله ضرورة إلتزام الجميع وعدم إثارة المشكلات حتى لايجد نفسه مضطرًا لتغليظ لائحة العقوبات فى حالة إعتراض أى لاعب على السياسة الفنية للمدير الفنى مؤكدا أن مشاركة وعدم مشاركة أى لاعب فى مباريات الفريق القادمة تخضع لحسابات فنية بحتة وليست للأهواء الشخصية وأن وحدة الفريق والتعاون المتبادل سيكون السبيل الوحيد لإستمرار الأهلى فى حصد البطولات فى الموسم المقبل وأن المشكلات من شأنها أن تعصف بمسيرة الفريق وهو مالن يسمح بحدوثه.



الأهلي يحاول إقناع متعب بالبقاء مقابل 15 مليون جنيه



عاود النادى الأهلي من جديد التفاوض مع المهاجم عماد متعب المنضم حديثًا لستاندرلييج البلجيكى من أجل إقناعه بالتراجع عن إتمام إجراءات إنتقاله لستاندرلييج والبقاء مع الأهلي لمدة ثلاثة مواسم فى ظل حاجة الفريق لجهوده وتمسك الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى ببقاءه مع الأهلي .



وعلمت الشروق أن الأهلي وافق على الشروط التى طلبها متعب قبل توقيعه لستاندرلييج بالحصول على 5 ملايين جنيه فى الموسم الواحد وعدم إقتران المقابل المالى الذى سيحصل عليه بنسبة المشاركة فى المباريات حتى يتراجع عن قرار رحيله للنادى البلجيكى .



وتسود حالة من الثقة لدى مسؤلى الأهلي فى بقاء متعب مع الفريق فى ظل المعلومات التى وردت إليهم بعدم توقيع متعب على عقود نهائية مع ستاندرلييج وان العقود التى وقع عليها لاتلزمه بالإنتقال النهائى للنادى البلجيكى .

واعلن عماد متعب نفسه نفى للشروق حدوث ذلك وقال أنه وقع على عقود نهائية لستاندرلييج وانه لايعلم إمكانية إستمراره مع الأهلي وأنه يستعد للسفر مطلع الأسبوع المقبل إلى بلجيكا للخضوع للكشف الطبى والإنضمام بعدها لتدريبات ستاندرلييج الذى يستعد لبطولة الدورى البلجيكى المقرر لها ان تنطلق يوم 1 أغسطس المقبل .

فيما قال محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلي السابق أن الأهلي بات قريب للغاية من الإبقاء على متعب ومنع إحترافه فى نادى ستاندرلييج رافضًا الإفصاح عن الطريقة التى ستمكن الأهلي من الإبقاء على اللاعب الذى أعلن توقيعه بشكل نهائى لستاندرلييج .



سانت إتيان الفرنسى يرغب فى ضم جيلبرتو

إقترب نادى سانت إتيان الفرنسى من التعاقد مع الأنجولى جيلبرتو لاعب الأهلى بعد ترحيب الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى برحيل اللاعب الذى ينتهى تعاقده مع الفريق فى الموسم المقبل .



وينتظر الأهلى وصول فاكس رسمى يتضمن قيمة العرض المالى لإبداء الرد النهائى بشأن الموافقة على رحيل اللاعب من عدمه .



البدري يصر علي ضم شوقي .. والأهلي يرفع العرض المالي للمعتصم



طلب حسام البدري المدير الفني للأهلي من هادي خشبة مدير الكرة ضرورة التعاقد مع محمد شوقي نجم الفريق السابق ولاعب قيصري سبور التركي الحالي بعدما فاتحه اللاعب في رغبته في العودة للأهلي وعدم إستكمال عقده مع قيصري الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي المقبل وقام خشبة بنقل رغبة البدري لمسئولي الأهلي الذين بدأو في التفاوض مع اللاعب وناديه للتعاقد معه .

وفي نفس السياق تقرر زيادة العرض المالي الذي تم تقديمه للنادي الإسماعيلي من أجل التعاقد مع المعتصم سالم إلي 5 ملايين جنيه في محاولة من جانب الأهلي لإتمام صفقة التعاقد مع اللاعب الذي أعلن تمسكه الشديد باللعب للأهلي ورفضه لأي عروض أخري ويأمل مسؤلي الأهلي في تلاقي وجهات النظر مع مسؤلي الإسماعيلي لحسم الصفقة .



بلال يحصل على 9 مليون جنيه في سموحة



أعلن مصدر مسئول بنادي سموحه عن تفاصيل التعاقد الذي أبرمه النادي مؤخراً مع أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق والذي يمتد لثلاث مواسم مقبلة.



وأشار أن بنود التعاقد تقضى بحصول بلال على 2.5 مليون جنيه في الموسم الأول ويزيد المبلغ إلى ثلاثة ملايين في الموسم الثاني بينما يحصل في الموسم الأخير على 3.5 مليون جنيه.



وألمح المصدر أن أحمد بلال اشترط الحصول على تلك المبالغ مع بداية كل موسم حيث احتوى التعاقد على بنداً يمنح لاعب الأهلي السابق الحق في فسخ التعاقد مع سموحة، إذا لم تلتزم إدارته بذلك الشرط.



ووافق المهندس فرج عامر رئيس النادي على طلبات أحمد بلال، حيث تولى المفاوضات وإنهاء التعاقد مع مهاجم الأهلي الذي سينتظم في فترة إعداد فريقه الجديد الأربعاء المقبل بعد أدائه لمناسك العمرة كما أكد للمسئولين بسموحة.



الزمالك يقاضي (جدو) ويطعن على قيده في الاتحاد



علم موقع ( الشروق) أن نادي الزمالك سيقيم دعوى قضائية ضد محمد ناجي جدو لاعب الاتحاد السكندري يتهمه فيها بالنصب مستندا إلي الإيصال الذي وقعه باستلام مبلغ مالي من النادي نظير الانضمام لصفوف الفريق الأول للنادي .



أكد مصدر مسئول في النادي أن خبراء القانون أكدوا أن جدو بهذا التصرف سيواجه تهمة النصب لأنه تقاضي مبالغ مالية نظير اللعب في الزمالك وبعدها جدد عقده مع الاتحاد السكندري ــ كما يدعي ــ وهو بهذا التصرف يكون قد أرتبط بجهة وهي الاتحاد في حين أنه متعاقد نظير مبالغ مالية مع الزمالك وهو ما يضعه تحت طائلة القانون .



أضاف المصدر أن اللاعب الذي تم تسجيل تجديد عقده مع الاتحاد السكندري في منطقة الإسكندرية لكرة القدم يوم 3 يناير الماضي كان ناديه في هذه الفترة ممنوع من القيد بقرار من اتحاد الكرة بناء على الشكوى التي قدمها بعض لاعبيه من أنهم لم يتقاضوا مستحقاتهم وبالتالي فأن تسجيل اللاعب سيصبح باطل .

كلف الزمالك فريق من المحاميين باتخاذ الإجراءات القانونية لضمان حقوق الزمالك في صفقة جدو التي يصر مسئولو الزمالك على أن اللاعب من حقهم .



الاتحاد يتسلم قيمة صفقة جدو بالتقسيط



أكد مصدر مسئول بنادي الإتحاد السكندري على أنه تقرر حسب الاتفاق المبرم بين إدارة النادي وبين نظيرتها بالنادي الأهلي أن يتسلم زعيم الثغر قيمة صفقة انتقال محمد جد للأهلي وقدرها 7 مليون جنيه على ثلاث شيكات قيمة الأول 5 مليون جنيه يتم صرفه فور وصوله للإدارة المالية بالقلعة الخضراء.


أما الشيكين الآخرين فقيمة كل منهما مليون واحد ويستحق الشيك الثاني الصرف في أول أغسطس القادم بينما يستحق الشيك الثالث الصرف في مطلع الشهر الذي يليه ومن المفترض حسب الاتفاق أيضا أن تكون الشيكات الثلاثة قد تم توريدها اليوم"السبت" لخزينة نادي الإتحاد في مقابل تسليم الاستغناء الخاص باللاعب لموفد النادي الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحف الأحد: البدري يصر علي شوقي..ورفع العرض المالي للمعتصم وبيبو يريد بقاء متعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضه :: الاخبار-
انتقل الى: