اهلا وسهلا بكم فى منتديات مزيكا اون لاين ونتمنى لكم قضاء وقت سعيد وممتع
اضغط هنا للتسجيل



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مطلوب مشرفين للمنتدى برجاء مراسلة الادارة للاشراف الطلب مفتوح

شاطر | 
 

 شوفو بسرعه الصعيدى وهوا فى برنامج من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى
admin


ذكر
عدد المساهمات : 262
تاريخ الميلاد : 07/04/1992
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
25

مُساهمةموضوع: شوفو بسرعه الصعيدى وهوا فى برنامج من سيربح المليون   الأحد مايو 02, 2010 3:15 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مره كان في صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني هو:





عصفور باليد ولا عشرة على ؟؟







أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة





ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء





فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،





فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،





فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

والجواب الثاني البقرة.





فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .





طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ،
أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.






فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي





فجاوب هنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول وعلى راى المثل اللى بيقول :





عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazikaonlion.newgoo.net
 
شوفو بسرعه الصعيدى وهوا فى برنامج من سيربح المليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الناس والمجتمع :: الضحك والفرفشه-
انتقل الى: